منتديات همسات دافئة



 
الرئيسيةاهلا وسهلاالتسجيلدخول
المواضيع الاخيرة


شاطر | 
 

 الزوجة النكدية ???????>>>>>

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
شمعة المنتدى
المشرفة العامة
المشرفة العامة
avatar



المزاج :
الهواية :
العمل :
الجنس : انثى
عدد الرسائل : 854
العمر : 29
علم دولتك :
تاريخ التسجيل : 09/02/2010

مُساهمةموضوع: الزوجة النكدية ???????>>>>>   الخميس أبريل 22, 2010 2:36 pm

من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ
فللزوجة النكدية فوائد كثيرة ومن أهمها:


تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله
طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل
تساعد الزوج على غض البصر لأنه سوف يكره صنف الحريم
تساعد الزوج على صلة الرحم
لأنه على طول هربان عند أمه
تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه
لأنه دائما ً نفسه مسدودة عن الأكل
وأخيراً ،تجعل من زوجها رجلاً عظيماً
فبسبب قرفه وزهقه منها ، سوف يقضي وقتا ً أطول في العمل
مما يجعله إنسانا ً ناجحاً في عمله ويحقق المثل القائل:
"وراء كل رجل عظيم إمرأة"
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابن مصر
المشرف العام
المشرف العام
avatar



المزاج :
الهواية :
العمل :
الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 976
العمر : 23
علم دولتك :
تاريخ التسجيل : 05/01/2010

مُساهمةموضوع: رد: الزوجة النكدية ???????>>>>>   الأحد أبريل 25, 2010 11:28 am

ههههههههههههههههههه
ميرسى على الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشقة موج البحر
عضو فضي
عضو فضي
avatar



المزاج :
الهواية :
العمل :
الجنس : انثى
عدد الرسائل : 858
العمر : 29
علم دولتك :
تاريخ التسجيل : 11/04/2010

مُساهمةموضوع: رد: الزوجة النكدية ???????>>>>>   الخميس أبريل 29, 2010 6:38 pm

ههههههههههههههه
تسلم ايديكي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشقة موج البحر
عضو فضي
عضو فضي
avatar



المزاج :
الهواية :
العمل :
الجنس : انثى
عدد الرسائل : 858
العمر : 29
علم دولتك :
تاريخ التسجيل : 11/04/2010

مُساهمةموضوع: رد: الزوجة النكدية ???????>>>>>   الخميس أبريل 29, 2010 6:39 pm

ههههههههههههههه
تسلم ايديكي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الزوجة النكدية ???????>>>>>
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات همسات دافئة :: حواء :: 

 :: ◄♥♥ المرآة ♥♥►
-
انتقل الى: