منتديات همسات دافئة



 
الرئيسيةاهلا وسهلاالتسجيلدخول
المواضيع الاخيرة


شاطر | 
 

  تومازي يهدد بالإضراب لتأجيل انطلاق الكالتشيو

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
**ابـــــ الوطن ـــــن**
* المدير العام *
* المدير العام *
avatar



المزاج :
الهواية :
العمل :
الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 5324
العمر : 26
علم دولتك :
تاريخ التسجيل : 16/12/2010

مُساهمةموضوع: تومازي يهدد بالإضراب لتأجيل انطلاق الكالتشيو   الأربعاء أغسطس 03, 2011 10:44 pm




لوح رئيس رابطة اللاعبين الإيطاليين داميانو تومازي اليوم الاربعاء باللجوء الى الاضراب وتأخير انطلاق دوري كرة القدم في ايطاليا اذا لم توقع رابطة الدوري اتفاقاً جماعياً جديداً.

وانتهت مدة الاتفاق القديم قبل عام من الآن، وخطط اللاعبون للإضراب مرتين في الموسم الفائت لكنهم تجنبوا اللجوء اليه في اللحظات الاخيرة كلما تقدمت المفاوضات بين الطرفين.

وقال تومازي "الامور على حالها منذ انتهاء الموسم. في الاشهر الماضية، قررنا عدم اللجوء الى الاضراب لأن البطولة جارية، لكن هذه المرة اذا لم نتوصل الى اتفاق فان البطولة لن تبدأ. نعم هناك خطر حقيقي يهدد انطلاقها في 27 آب/اغسطس الحالي".

وأضاف لاعب وسط فريق روما والمنتخب الايطالي سابقاً "الاتفاق الجماعي يجب ان يوقع، وهذا الامر يجب ان يتم من اجل انطلاق الدوري حتى ان رئيس الاتحاد جانكارلو ابيتي اقر بذلك".

وتابع "قد يكون الامر قاسياً على اللاعبين بألا يتواجدوا في الملاعب في الموعد المحدد، لكننا بحاجة الى ان نحافظ على حقوقهم، وليس المقصود بذلك المسألة الاقتصادية. اللاعبون موحدون في الرأي وانا زرت 90 في المئة من اندية الدرجة الاولى".

وختم تومازي "لقد توصلنا الى اتفاق وقعنا نحن عليه، واسمع دائماً أننا قريبون جداً من انجازه، لكن هذا القليل المطلوب تنفيذه من قبل رابطة الدوري لم يتحقق بعد".

وانطلق الصراع مع المسؤولين في الاندية من واقع ان هؤلاء يريدون فرض بعض الشروط بما فيها الانتقالات، على اللاعبين الذين اشرفت عقودهم على الانتهاء.

المصدر:

أ ف ب

_________________












[flash(400,400)]www.7ozn.com/files27/13185961391.swf[/flash]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تومازي يهدد بالإضراب لتأجيل انطلاق الكالتشيو
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات همسات دافئة :: عشاق الرياضة :: 

 :: ◄♥♥ كرة القدم ♥♥►
-
انتقل الى: