القصة تقول ان فيه بنت تدرس في الثانوية مرة راحت السوق مع امها وقابلت واحد ورقمها (( واخذت الرقم ))واتصلت عليه وهوا اسمو (( خالد )) المهم تعرفوا على بعض وزادت العلاقه وقويت بينهم .... المهم كلن منهم يبى يقابل الثانى ولا لقو طريقه وفجأة جات فكره لخالد قال اقول عبير ليش مانتقابل عند المدرسة ؟؟ قالت عبير.. وشلون وضح ؟؟ قال ... اسمعى انتى ابوك ينزلك الصباح ويروح للدوام صح ؟؟ قالت ...صح عليك. قال ...انا امرك وتركبين معاى قالت ...بس المديرة تدق على البيت؟؟ قال .. افصلى التلفون اورتاحي قالت ... بس خايفه اتوهق ؟؟ قال .. جربي ونشوف المهم راح ابو عبير ووصل بنته عبير المدرسه ومشي .. وفي ثوانى الا وخالد واقف وركبت عبير بسرعه وراحوا افطروا في هذاك الكوفي شوب الفخم وجلسوا يسولفون حوالى الساعه 12:15 راح خالد ونزل عبير ورجعت البيت وهي خايفه بس محد درى.. وكلمت خالد على طول وقالت ان اهلها ما دروا وطمنته وسولفوا شوى وقال خالد وش رايك اقابلك بكره قالت ... لا لا لا مو كل مره تسلم الجرة قال ... المرة هذى جايب لك هدية قالت ...مر واشوف الوضع ومر خالد في نفس الوقت وركبت السيارة المهم مالكم بطول السالفة اخذوا على هذا الحال اسبوع كامل من السبت الى الاربعاء ... وجاء يوم السبت اليوم اللى نست فية عبير تفصل التلفون ... وطلعت مع خالد ... ولا التلفون يرن .. قامت ام عبير (( يالله صباح الخير )) ام عبير : الووووو المديرة : الوو السلام عليكم ؟؟ ام عبير : وعليكم السلام من المتكلم ؟؟ المديرة : انا الاستاذه هدى مديره المدرسه اللى تدرس فيها بنتك ام عبير : هلا عسي ما شر المديرة : لا مافيه الا الخير بس عبير لها اسبوع ماحضرت حق المدرسه عسي ماهى مريضه ؟؟ ام عبير : كيف .. (( وصرفت الموضوع )) ..ايه الله يسلمك البنت مرضت شوى بس المديرة : زين الف حمدالله على سلامتها مع السلامه .. ام عبير دارت فيها الدنيا وماتدرى ايش بتسوى هل تقول لابوها ولا تمسك البنت وتسالها ..؟؟ المهم قال لابو عبير عن كل شي وقال لها اسمعى لا تقولى لعبير اى شي وانا بشوف بكره عبير فين تروح ؟؟.. يوم الاحد وصل ابو عبير بنته للمدرسه ومشي شوى وركن على اليمين الا هاك اللكزس تمر وتركب عبير بنته المهم اللكزس كانت مضلله ومشي وراها ابو عبير الين هاك الشقق ونزلت عبير وخالد ولحقهم ابو عبير ونزل ومسك راعى الشقق وقاله وين الشقه وعلمه شقه رقم 14 وطلع ابو عبير وهو يطلع الدرج كان خالد نازل وما انتبه ابو عبير له المهم طق الباب وفتحت عبير الباب وانصدمت يوم شافت ابوها وضربها وهي هربت منه للمطبخ واخذت السكينه تبى تخرع ابوها وغلطت وطعنته بصدره وطاح ابوها مغمى عليه وجاء خالد وشاف الموقف وقال لعبير بسرعه شيليه معاى للحمام وحطوة ((في البانيو )) وترسوه ماء وحطوا عليه صابون الغسيل تايد عشان الرغوه وطلعو ورجع البنت للمدرسه وهيا تفكر في اللى صار هل حقيقه ام خيال المهم طلعت من المدرسه ورجعت مع الباص وطقت باب البيت الا المفاجاه الغريبه ابوها فتح لها الباب ..... وصااااااااااااااااحت وقالت ابوى مو معقول ورد وقالها :
مع تايد في الغسيل مافيش مستحيل
الوردة البنفسجية سوبر ستار
المزاج : الهواية : العمل : الجنس : عدد الرسائل : 794العمر : 34علم دولتك : تاريخ التسجيل : 04/06/2009
هههههههههههههههههههههههههههه شكرا لؤلؤة مع تايد في الغسيل مفيش مستحيل حتى انه ابوها يعني مع تايد ما مات هههههههههههههههههههههه شكراااااااااااااااااااا قصة حلوووووووووة كثييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير
عطر الوفاء سوبر ستار
المزاج : الهواية : العمل : الجنس : عدد الرسائل : 712العمر : 39علم دولتك : تاريخ التسجيل : 29/06/2009