تقرير كامل عن كورولا 2008
السياره ستنزل باوروبا وامريكا ثم دول الخليج وبعد ذلك دول افريقيا
المحركات..
1.4لتر
1.6لتر وكلاهما بنزين
2 لتر وهو محرك ديزل
استهلاك :
رقيق عن طريق شخصية ، موقف محرج الدافعه الرئيسية وجوانب السلامة اختياريه ، وعدم الراحة سمات بارزة ، حتى عندما غالي مجهزه فقط الاساسيات.
والأداء :
قوة للجميع 2008 التويج يأتي في شكل عقد 126 حصانا ، - 1.8 لتر أربع أسطوانات المحرك. . خمس دليل سرعة انتقال قيادة الجبهة العجلات هو المعيار ، واربع السرعه التلقائي هو اختياري. 35 . اقتصاد الوقود هو في مقدمة الجزء الاقتصاد سيدان (العنق والرقبه مع مدني) 2008 مع ارقام وكالة حمايه البيئة فى 26 مدينة و 35 السريع انتقال التلقائي.
السلامة :
2008 تويوتا كورولا عروض المكابح كامل طول الجانب الستار أكياس الهواء الاماميه وأكياس الهواء كما مقعد بجانب السمات الاختياريه. A. استقرار نظام مراقبة ان يضيف ايضا الجر وفرامل مساعدة اختياريه على دا جنيه ونماذج مجهزه تلقائيا انتقال (. الوطنية لسلامة المرور على الطرق الادارة تحطم اختبارات ، تويوتا كورولا كسبت خمس نجوم (أفضل درجة ممكنة) الأثر المباشر لحمايه واربع نجوم لحمايه الآثار الجانبية. في 40 ميل بالساعه امامي الاوفست تحطم اختبار من معهد التأمين لسلامة الطرق السريعه (iihs) ، انها تلقت "جيدة" تقدير (اعلى). . فان القى اسوأ تقدير "الفقراء" الى سيارة كورولا لحمايه الآثار الجانبية في تحطم. . ان ارتفاع درجة "مقبول" اذا كانت السياره مزودة الاختياري الجانب والجانب الستار أكياس الهواء.
التصميم الداخلي والسمات الخاصة :
فان كورولا الداخلية تزويدها مواد عالية الجوده وسهل الاستعمال ضوابط ولا يبدو من مكان في اغلى سيارة. . في الواقع ، وبناء نوعية افضل من آخر camry -- خصوصا في تقليم جنيه. , . ولكن ، خلافا المدنيه او مازدا 3 ، لا احد على الاطلاق دعوة كورولا تصميم ديناميه خاصة او اهتمام. seats is only average, with a somewhat awkward seating position for the driver. حتى مع السياره تال المقصوره ، في الغرفة الاماميه مقاعد فقط في المتوسط ، والى حد ما موقف محرج للجلوس السائق. [على الجانب زائد اثنين من الكبار يمكن الجلوس براحه في تراجع دون متفادي رؤساء او سحبت متابعة ساقيه. . الجذوع التدابير سخي قدره 13.6 قدم مكعب.
انطباعات القياده:
من التوقف ، كورولا للتعجيل مقبول ولكن ليس اكثر. أثناء القيادة السريعه ، فهي هادءه طراد ، مع القليل جدا من ضجيج المحرك وحتى اقل ضوضاء الرياح. . ولكن ليس كما رياضي بعض المنافسين ، وهذا يتيح تويوتا مناشده سطا بين المناوله والراحة. ومن الجولات بسلاسه يكفى لاستخدامه كدليل المسافر السياره ، مع المحافظة على الهدوء عند دفع أحيانا حول زوايا.
ما الجديد لعام 2008 :
لم تكن هناك تغييرات مهمة ادخلت على تويوتا كورولا 2008.
السعر:
يبدا من 54 الف ريال سعودي